الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

وفد من جامعة ايرلانجا الأندونيسية يزور الكليات الصحية بالجامعة

 

 

زار وفد من جامعة ايرلانجا الأندونيسية الكليات الصحية بالجامعة، حيث استقبل عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور محمود بن شاهين الأحول، في القاعة الرئيسية بكلية الطب يوم الأحد 14 / 2 / 1441هـ وفد الجامعة الأندونيسية بحضورعميد كلية طب الأسنان، الأستاذ الدكتور عبدالغني ميرة، ووكلاء الكلية، وعميدة كلية التمريض الدكتورة أحلام الزهراني ووكلائها ووكلاء كلية الطب، وعدد من مسؤولي جامعة ايرلانجا بمجال التخصصات الصحية مختلفة.

وأشاد نائب رئيس جامعة ايرلانجا الأندونيسية الدكتور جنيدي خطيب  بالمستوى العلمي والبحثي التي وصلت إليه جامعة الملك عبدالعزيز في السنوات الأخيرة على الصعيد الإقليمي والدولي.

 بدوره رحب الدكتور محمود شاهين الأحول بالوفد الزائر، وتم عقد اجتماع لمناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال، ومن أهمها التعاون المستقبلي بين الطرفين فيما يخص تبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس، وفتح سبل الابتعاث للطلاب بين الجامعتين، وتطوير المناهج الدراسية، والبحوث المشتركة، وإمكانيات نشرها.

كما قام الوفد بزيارة لمركز المهارات والمحاكاة السريرية، ومركز الشيخ عبدالله بخش للتميز في الرعاية الصحية لأمراض القلب للأطفال، ومركز الشيخ عبدالله بخش للتميز في الرعاية الصحية لكلى الأطفال.


 
 
 

 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/15/2019 2:32:19 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :