معالي مدير الجامعة يرعى احتفال معهد اللغة الإنجليزية باليوم الوطني

 
 

رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي احتفال معهد اللغة الإنجليزية، بمناسبة اليوم الوطني الـ(89)، يوم الخميس ٢٧-١-١٤٤١هـ، بحضور  وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم الحياني.

وتجوّل معالي مدير الجامعة في المعرض التعريفي باللغة الإنجليزية عن الركائز الثلاث لرؤية 2030 ( مجتمع طموح -  اقتصاد مزدهر - وطن طموح )، ثم شاهد معاليه عرضًا مرئيًا باللغة الإنجليزية بعنوان: اللغة الإنجليزية والتقنية: نحو رؤية 2030 (الواقع والخيال العلمي) من إعداد وإخراج طلاب السنة التحضيرية بالمعهد، والذي احتوى على إنجازات تقنية في ظل رؤية 2030 وما سيتم بعد ذلك، وتطرق العرض للخيال العلمي للتقنية في المملكة في عام 2089 ومنها شركة فضاء تمتلكها جامعة الملك عبدالعزيز، ومحطة أبحاث على كوكب المريخ.

وأعرب " الدكتور اليوبي" عن سعادته بما شاهده في العرض الذي عكس الخيال العلمي لهم وطموحهم الكبير، موجها بتبني هذا الطموح الكبير في الجامعة بالتعاون مع الجهات المعنية في المملكة، وشكر معهد اللغة الإنجليزية على الاحتفالية التي أطلق فيها العنان لخيال الطلاب نحو المستقبل.

ووجه معاليه كلمة لطلاب السنة التحضيرية قال فيها: "أنتم جميعًا قادة المستقبل في وطننا الغالي وسوف تعمل الجامعة كل ما في وسعها لخدمتكم ولتحقيق طموحاتكم".

وبعد ذلك دوّن كلمة في الجدارية المخصصة للحفل: " بالهمة حتى القمة" تمنى معاليه فيها التوفيق والسداد للجميع، أعقب ذلك أدى الطلاب والمسؤولين العرضة السعودية.

وتقدم  عميد المعهد الدكتور عبدالله البارقي لمعالي المدير بالشكر والتقدير لمشاركة أبنائه الطلاب احتفاليتهم باليوم الوطني، كما شكر جميع طلاب السنة التحضيرية اللذين شاركوا في إعداد وتنفيذ فعاليات الاحتفالية.

 
 
 
 
 
 

********
 


آخر تحديث
9/26/2019 8:12:59 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :