الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي مدير الجامعة يدشن معرض الكتاب الجامعي في نسخته الثالثة

 
 

افتتح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، معرض الكتاب الجامعي في نسخته الثالثة، والمعرض المصاحب للفن التشكيلي والفوتوغرافي بعمادة شؤون المكتبات. كما دشّن معاليه - على هامش افتتاح المعرض - منصة الرسائل الجامعية ونظام إدارة المكتبة والفهرس الآلي الجديد، وذلك يوم الأربعاء ٥ /١ /١٤٤١هـ.


وتجول معاليه في المعرض المصاحب، والذي اشتمل على لوحات تشكيلية لفنانين سعوديين، ومجسمات جمالية، وصورًا فوتوغرافية، تشرح ثقافتنا وتراثنا والنهضة الكبيرة التي تمر بها بلادنا.


وأوضح عميد شؤون المكتبات الدكتور نبيل قمصاني، أن العمادة حرصت من خلال معرض الكتاب الجامعي على توفير جميع المقررات الدراسية الخاصة بالسنة التحضيرية عبر باقات مخفضة بمساراتها العلمية والأدبية، فضلًا عن الكتب الجامعية لكافة المستويات التعليمية بالجامعة، لتكون في متناول الطلاب والطالبات.


من جانبه، اعتبر وكيل عمادة شؤون المكتبات الدكتور غسان النويمي، أن عمادة شؤون المكتبات تُعد رمزًا للمعرفة بما تقدمه للمستفيدين، وتتطلع لفتح آفاق أرحب في علاقاتها مع جميع مؤسسات المجتمع، ولعل ما جمعنا من تعاون مبدئي مع "جمعية الثقافة والفنون" بجدة، قد أثمر اليوم عن معرض للفن التشكيلي والفوتوغرافي مصاحب لمعرض الكتاب، بالإضافة إلى توثيق العمادة لمنتدى الدراسات النقدية المنعقد في الجمعية بصفة دورية، وكذلك مجالات أخرى للتعاون المشترك.

 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/4/2019 1:35:40 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :