الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

أمير منطقة مكة المكرمة يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ومديرية سجون مكة

 
 

 شهد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل يوم الاثنين ١٩ / ١١ / ١٤٤٠هـ، توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ومديرية السجون بمنطقة مكة المكرمة في الاستشارات البحثية والطبية والتعليمية، وذلك بمكتب سموه بديوان الأمارة بمحافظة جدة. 


وأكد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، أن الجامعة تسعد بتوقيع الاتفاقية مع مديرية سجون منطقة مكة المكرمة والتي تجسد دور الجامعة في خدمة المجتمع، مشيراً إلى أنه سيتم تفعيل الاتفاقية في عدد من المجالات التدريبية والبحثية للمساهمة في تأهيل النزلاء.


من جانبه بيّن مدير سجون منطقة مكة المكرمة اللواء ماجد الدويش، أن الاتفاقية تأتي من جانب المسؤولية المجتمعية تجاه الجهات التعليمية بالمنطقة، والتي من شأنها يتم تهيئة النزلاء ليكونوا جزء من المجتمع وتنميته وكذلك تدريب منسوبو مديرية السجون بالمنطقة على أحدث الممارسات العلمية للنزلاء. 


وقال :" أن الاتفاقية مع جامعة "المؤسس" تتعلق بالتدريب والتعليم للنزلاء داخل السجون، وإجراء البحوث والاستشارات الأكاديمية والتدريبية ، وكذلك أكمال النزلاء لدراساتهم الجامعية داخل السجون".


 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/22/2019 8:55:58 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :