الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي مدير الجامعة يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بمعرض جنيف الدولي للاختراعات 2019م

 
 

 كرم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، الطلاب والطالبات الحاصلين على 38 ميدالية وجائزة في معرض جنيف الدولي للاختراعات بسويسرا 2019م، والذي شهد مشاركة ما يزيد عن 1000 اختراع من 40 دولة حول العالم، وذلك يوم الثلاثاء 18 شعبان 1440هـ.


وشمل التكريم الطلاب والطالبات المشاركين في معرض جنيف الدولي للاختراعات، وأعضاء المجموعات لكل اختراع، بالإضافة إلى المشرفين على الاختراعات من هيئة أعضاء التدريس.


وقد شارك في معرض جنيف كل من الطلاب والطالبات: رناد العويبدي، وفهد العوفي، ورغد بالخضر، وليلى الصغيّر، وهند الشريف، ووعد المطرفي، ونجود الشيخ، ولمى بدري، ونوف الخطابي، ودانا مدني، وريم الحربي، وندى المالكي، وعبد الله الشهري، وعبدالله الدهاسي، وجود خطيب.


وخلال التكريم، أشاد معالي مدير الجامعة بهذا الإنجاز العالمي في مجال الاختراعات، إذ إنه نتاج العمل المؤسسي والتطوير التعليمي والأكاديمي الذي شهدته الجامعة في الأعوام الماضية، ومن خلال تحقيق الإنجازات العلمية، وتحقيق الجامعة لمراكز متقدمة عربيًا وعالميًا؛ وقدم تهانيه للطلبة الفائزين والمشرفين من هيئة أعضاء التدريس.


من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، أن طلاب وطالبات الجامعة شاركوا بـ 9 مشاريع ابتكارية، وقد حققوا "جائزتين حصريتين"، و8 ميداليات متنوعة: "3 ميداليات ذهبية، و3 ميداليات فضية، وميداليتين برونزيتين". كما حصلوا على 28 جائزة خاصة من الجامعات والجمعيات والمؤسسات الدولية المانحة؛ من: فرنسا، وروسيا، وتايلند، ومصر، والصين، ورومانيا، وماليزيا، وتايوان، وبولندا.


 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/23/2019 2:30:13 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :