الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للمشاريع

تجديد اللجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ المشاريع المعتمدة بالميزانية

 


 

                                        قرار إداري

 

إن مدير الجامعة

- بناء على الصلاحيات المخولة له.

- وبعد الاطلاع على نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه.

- وبعد الاطلاع على القرار الإداري رقم ١٦٩٧/ق ، وتاريخ 11/٢/1429 هـ ، القاضي بإعادة

  تشكيل اللجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ المشاريع المعتمدة بالميزانية.

- وبناء على ما تقتضيه مصلحة العمل.

 

                                        يقرر ما يلي

 

أولاً   : تجديد اللجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ المشاريع المعتمدة بالميزانية ، على النحو التالي :

           - مدير الجامعة                                                             رئيساً       

           - وكيل الجامعة للمشاريع                                                عضواً

           - مدير عام إدارة التخطيط والميزانية والمتابعة                          عضواً

           - المشرف على إدارة المشاريع                                         عضواً

           - نائب المشرف على إدارة المشاريع لشؤون العقود والمناقصات  عضواً وأميناً للجنة

 

ثانياً : تتولى اللجنة المهام المشار إليها في القرار الإداري رقم ٢٦٢٧/ق وتاريخ 23/٢/1428هـ.

ثالثاً : تجتمع اللجنة مرتين كل شهر على الأقل وكلما اقتضت مصلحة العمل.

رابعاً : تمارس اللجنة أعمالها لمدة عام اعتباراً من تاريخ هذا القرار.

خامساً : تعامل اللجنة معاملة اللجان الدائمة.

سادساً : على جميع الجهات العمل بموجبه إنفاذه.

 

 

 

 

                                                                     مدير الجامعة

 

                                                               أ.د.أسامة بن صادق طيب

 


 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/23/2011 2:07:12 PM