الانتقال الى المحتوى الأساسي

كلية المجتمع بتبوك

شخصيات زائره

»

  زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود

 

   قام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بزيارة موقع كلية المجتمع بتبوك الواقع على طريق ضبا يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر رجب من العام 1422هـ. وقام سموه خلال الزيارة بوضع حجر الأساس للمباني الجديدة للكلية. كما قام سموه بعد الزيارة برعاية حفل تخرج الدفعة الأولى من طلاب وطالبات الكلية, وذلك في الصالة التابعة لإستاد المدينة الرياضية بتبوك.

 
 

»

  زيارة معالي وزير التعليم العالي

 

   قام معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور/ خالد العنقري بزيارة فرع الجامعة بمدينة تبوك, وقد كان في معية معاليه, معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز وعدد من مدراء الإدارات في الجامعة. وتخلل الزيارة الاحتفال بوضع حجر الأساس للمباني الجديدة لفرع الجامعة بمدينة تبوك. كما قام معاليه بحضور حفل تخرج الدفعة الأولى من طلاب وطالبات كلية المجتمع بتبوك المقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير/ فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك.

 
 

»

  معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ أسامة بن صادق طيب يزور الكلية

    

 

 

  قام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ أسامة بن صادق طيب بزيارتين متتاليتين حال تسلمه مهام منصبه كمدير لجامعة الملك عبدالعزيز. ثم تتابعت الزيارات سنويا منذ ذلك الوقت, وذلك لتفقد المسيرة التعليمية ولقاء أعضاء هيئة التدريس بفرع الجامعة بمدينة تبوك, للوقوف على احتياجاتهم ومناقشة ما يستجد من أمور تتعلق بالمسيرة التعليمية لفرع الجامعة بالمنطقة. كما يقوم معاليه بالاتقاء المباشر بالطلاب ومناقشتهم في المواضيع التي تهمهم. والالتقاء بالطالبات عن طريق التلفزيون التعليمي, للوقوف على احتياجاتهم والرد على استفساراتهم والتوجيه باتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة أي معوقات تعترض مسيرتهم التعليمية.

 
 

»

  سعادة وكيل الجامعة يزور فرع الجامعة على رأس وفد كبير من الأساتذة والمشرفين على الإدارات الفنية

    

  قام سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن اليوبي بعدد من الزيارات لفرع الجامعة في مدينة تبوك. حيث تتخلل زيارات سعادته جولات تفقدية لمباني الكلية والمشاريع القائمة. كما يقوم سعادته بالاتقاء بأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات, ومناقشتهم بما يستجد من أمور تتعلق بالمسيرة التعليمية واحتياجات الكلية واحتياجات أعضاء هيئة التدريس بها. ويقوم سعادته بالتوجيه بشأنها ومتابعة ما تم إنجازه منذ الزيارة السابقة وتذليل أي معوقات تحول دون ذلك.

 
 

»

  سعادة وكيل الجامعة للتطوير يزور فرع الجامعة في تبوك

    

  قام سعادة أ.د. سالم سحاب (وكيل الجامعة للتطوير) بزيارة إلى فرع الجامعة في تبوك, والتقى سعادته بأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري, ووضح سعادته في هذه الزيارة كافة الإجراءات والأساليب الضرورية لتطوير فرع الجامعة في تبوك ممثلة في كلية المجتمع.

 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/19/2007 11:36:42 AM