الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية طب الأسنان

الشؤون الإدارية والمالية

New Page 1

تمثل الشؤون الإدارية والمالية نقطة وصل بين الكلية والجهات الأخرى الإدارية والمالية داخل الجامعة بشكل خاص وكذلك مع الجهات خارج الجامعة بشكل عام  ويتألف الجهاز الإداري بالكلية من :

1- مدير الإدارة :

وتتمثل أهم مهامه في مساعدة رئيس الجهة في تطبيق وتنفيذ الأنظمة والتعليمات التي تساهم في حسن سير العمل ومساعدة رئيس الجهة أيضا في تطبيق السياسات العامة للجهة .

– أيضا الإشراف على الكلية من النواحي الإدارية والتنظيمية وتمثيل الكلية في الاجتماعات الإدارية وكذلك متابعة سير العمل بالكلية وتنظيم العمل الداخلي للكلية وتكليف الموظفين بالأعمال التي من شانها استمرارية العمل والتواصل مع الجهات الأخرى داخل وخارج الجامعة .

2- الشؤون المالية :

تتركز مهام الشؤون المالية في متابعة الأمور المالية التي تخص الكلية ومنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وطلاب الامتياز ومتابعة المسيرات الشهرية وتدقيقها وإنهاء الارتباطات المالية المخصصة للكلية . أيضا متابعة استحقاقات الصرف لجميع الحالات بالكلية من خارج دوام وكذلك المكافآت .

3- الاتصالات الإدارية :

تمثل الاتصالات الإدارية بالكلية عصب العمل الإداري والأكاديمي من حيث استقبال المعاملات وتسجيلها وتوزيعها على الأقسام ذات العلاقة وكذلك تسجيل الخطابات الصادرة من الكلية عبر برنامج الاتصالات الإدارية الموحد بالجامعة ، أيضا تسجيل وتوزيع المعاملات الداخلية بين مكتب عميد الكلية وبقية أقسام الكلية .

4- الجوازات :

تتبع هذه الوحدة إدارة الكلية وتتمثل أهم أعمالها في إنهاء إجراءات القدوم والمغادرة للسادة أعضاء هيئة التدريس من المتعاقدين وإنهاء إجراءاتهم لدى الجهات الحكومية المختلفة .

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/14/2011 12:19:48 PM