الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية علوم الأرض

كلمة عميد الكلية
















الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين ..
 

أيماناً بأهمية الدور الذي تؤديه جامعة الملك عبد العزيز في بناء خدمة المجتمع , فإنه يسرني أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي كلية علوم الأرض أن أرحب بمتصفحي هذا الموقع أجمل ترحيب لقد تم تصميم الموقع ليتضمن الكثير من المعلومات الأكاديمية عن الكلية وتاريخها وأخبارها وأقسامها العلمية أو تخصصاته المتعددة والإمكانيات المعملية والعلمية ونظام الدراسة فيها وتوضيح الخطط والمقررات وتوصيفها والبرامج الدراسية في أقسامها العلمية والتعريف بأعضاء هيئة التدريس وبالخدمات التعليمية المساعدة والنشاطات والخدمات الطلابية الأخرى التي بها تتوازن وتكتمل المسيرة التعليمية فيها وكل ما يهم أبنها الطالب الجامعي وأعضاء هيئة التدريس وكافة الجهات ذات العلاقة من معلومات وإرشادات شاملة .

حيث إن كلية علوم الأرض فريدة من نوعها في تخصصاتها المختلفة والتي تساعد أبنائها الطلاب على اختيار المجال الملائم لطموحاتهم وخدمة دينهم ووطنهم وما يعود بالخير على مجتمعنا الكبير . ويسرني أن أرحب بأبنائي الطلاب على انتمائهم لهذا الصرح العلمي الشامخ وأحثهم على بذل أقصى جهد للنهل من هذا النبع الصافي والتزود بالعلم والمعرفة والتحلي بالأخلاق الحميدة والتسلح بسلاح التقوى والإيمان سائلا الله لهم التوفيق والنجاح. وأنني من هذا المنبر أهيب بجميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس ومحاضرين ومعيدين وفنيين وإداريين بأن نكون مسخرين جميعًا للعمل الدؤوب لتهيئة وتوفير البيئة التعليمية والتربوية السليمة وتذليل كافة الصعوبات لخدمة هذا النبت الطيب ونمده بما يحتاجه من علم ومعرفة حتى يصبح شجرة وارقه يستظل بظلها الآخرون ويستفيد من ثمارها المجتمع.

 أتوجه بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / أسامة بن صادق طيب ولأصحاب السعادة وكلاء الجامعة لدعمهم الأ محدود لهذا الصرح الشامخ . وكما لايفوتني أن أسجل شكري وتقديري لأخواني منسوبي الكلية على مختلف مستوياتهم لما بذلوه ويبذلوه من جهود متواصلة في سبيل الرقي بكليتنا العامرة والحفاظ على مسيرتها العلمية المتميزة والتي اكتسبتها عبر سنين طويلة من العطاء المخلص والالتزام الجاد .نسال الله عز وجل أن يحقق الفائدة المرجوة من هذا الموقع وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه وان يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم . 


أ.د.
عمار بن عبد المنعم أمين

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/14/2012 5:18:46 PM