الانتقال الى المحتوى الأساسي

المجلس العلمي

مهام و مسئوليات الإدارة

 إدارة شؤون المجلس العلمي إدارة تنفيذية تقوم بتسهيل مهام المجلس العلمي ولجانه الدائمة والمؤقتة. ومن مهامها ومسئولياتها ما يلي:

  • الإعداد لاجتماعات المجلس العلمي و تشمل إعداد الدعوة وجدول الأعمال والموضوعات وطباعة وإصدار وتصوير وتوزيعها على الأعضاء.
  • إعداد محاضر والاجتماعات ومتابعة توقيع الأعضاء ، والرفع للاعتماد.
  • إعداد خطابات التبليغ لقرارات وتوصيات المجلس العلمي ومتابعتها.
  • إعداد بيانات مكافآت أعضاء المجلس ولجانه الدائمة وفاحص الإنتاج العلمي لطلبات الترقيات العلمية ومحكمي الكتب العلمية المقدمة للنشر العلمي ومتابعتها مع الجهات المختصة حتى إصدار الشيكات وإرسالها لمستحقيها.
  • إصدار وتوزيع كافة المخاطبات الخاصة بالمجلس العلمي ولجانه الدائمة الإدارية وتسليمها لجهاتها.
  • متابعة تطبيق الأنظمة و اللوائح و القرارات.
  • إعداد و تصميم كافة النماذج، وطباعة التقارير السنوية للمجلس العلمي ولجانه الدائمة.
  • توثيق وميكنة الأعمال الخاصة بالمجلس ولجانه الدائمة.
  • حفظ المحاضر والموضوعات والملفات.
  • الرد على استفسارات أعضاء هيئة التدريس.. خاصة الهاتفية منها، وتزويدهم باللوائح و النماذج.
  • إبداء الرأي.. الرد على المعاملات ومتابعتها.
  • إدارة شؤون منسوبي الإدارة والعمل على تأمين احتياجاتها.
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/20/2007 8:40:40 AM