الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي مدير الجامعة يرعى مراسيم توقيع اتفاقية تعاون بين كلية طب الأسنان وشركة كولجيت العالمية

 
 
 رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي صباح يوم الأربعاء ١٤٣٨/٦/١٦ هـ مراسيم توقيع عقد التعاون بين كلية طب الأسنان وشركة كولجيت العالمية. للتعاون في مجالات البحث العلمي والخدمة المجتمعية والتعليم المستمر وذلك بحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات الصحية وعميد ووكلاء كلية طب الأسنان ورؤساء أقسامها العلمية .. كما حضر ممثلاً عن شركة كولجيت كل من سعادة المدير العام للسعودية والخليج السيد ستيفان رينيرت والمدير العام لصحة الفم في شمال إفريقيا والشرق الأوسط السيد موكند كاماث والسيد خالد بازهير المدير العام لصحة الفم في السعودية والخليج والدكتور ماهر أبي اللمة المدير العلمي لشمال إفريقيا والشرق الأوسط والدكتور أحمد باواكد المستشار في صحة الفم.

وقد بدأ الحفل بكلمة لسعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالغني بن ابراهيم ميره عبر فيها عن شكره لمعالي مدير الجامعة على رعايته توقيع هذه الاتفاقية التى تعتبر نواة لعقد شراكات أخرى مع القطاع الخاص بما يتوافق مع رؤية ٢٠٣٠ وأعرب عن شكره لشركة كولجيت العالمية على اهتمامهم وحرصهم على المشاركة في دعم الأبحاث الطلابية وتحفيزهم ودعمهم للحملات التوعوية التى تقوم بها الكلية من خلال البرامج المختلفة .. كما أوضح سعادته أن الاتفاقية تشكل اللبنة الأولى لشراكات  أكبر مع هذه الشركة الرائدة في مجال صحة الفم والأسنان.

فيما أعرب المدير العام لشركة كولجيت في السعودية والخليج السيد ستيفان رينيرت عن شكره لجامعة الملك عبدالعزيز ولكلية طب الأسنان على إتاحة الفرصة للمساهمة من خلال هذه الشراكة لدعم المجالات البحثية الطلابية وخدمة المجتمع والتعليم المستمر مؤكداً أن هذه المجالات تعتبر من أولويات الشركات العالمية الكبرى حتى تتمكن من تطوير منتجاتها بناء على أسس علمية قوية وأن ذلك لن يتم إلا بالتعاون والشراكة مع الجامعات العريقة التى لها الخبرة الكبيرة والسبق في البحث العلمي والخدمات المجتمعية مثل جامعة الملك عبدالعزيز.

وقبل توقيع العقد، عبر معالي مدير الجامعة عن سعادته بتوقيع مثل هذه الاتفاقية التى تعود بالنفع على الطالب والمجتمع وتخدم البحث العلمي وشكر القائمين على الكلية ومستشفى الأسنان الجامعي على حرصهم وتبنيهم لمثل هذه الشراكات وقدم الشكر لشركة كولجيت على هذه المبادرة الطيبة للتعاون مع القطاع التعليمي عامة وقطاع طب الأسنان خاصة نظراً لأهميته وتأثيره على الصحة العامة .. كما دعاهم لبحث مجالات التعاون مع الكليات الصحية الأخرى مثل كليات الطب في مجال أمراض السكري وغيرها من المجالات.

بعد ذلك وقع معالي مدير الجامعة عقد التعاون ووقع السيد ستيفان رينيرت بالنيابة عن شركة كولجيت.
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/19/2017 9:04:26 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :