الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي مدير الجامعة يقلد الفائزين في معرض جنيف للابتكارات بـ"وسام القدوة"

 
 
 
قلد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الطلاب الفائزين بخمس ميداليات في معرض جنيف للابتكارات العالمي الذي يعقد في دورته الـ٤٥ بمدينة جنيف بسويسرا  2017م بـ"وسام القدوة" كما سلم الفائزين شهادات شكر وتهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة نظير هذا الفوز والتميز العلمي والذي يعد إنجازاً وطنياً.

وحصل الطالب ماهر عبد الرحمن الجهني من كلية الهندسة على الميدالية الذهبية،  والطالب مشعل علي حامد من كلية الهندسة على الميدالية  الذهبية، والطالب زاهر صالح اللحياني من كلية الهندسة على الميدالية الذهبية، والطالب عبدالعزيز عبدالله الخضيري من  كلية العلوم على الميدالية الفضية، والطالب صهيب عماد موريا من كلية الهندسة على الميدالية البرونزية. 

وحضر التكريم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي وعميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني والأستاذ الدكتور إبراهيم علوي، والمشرف على مركز الموهبة والإبداع بعمادة شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور اقبال اسماعيل.

وفي بداية التكريم هنأ معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي المشاركين في هذا المعرض على تشريفهم للمملكة وتمثيلها أحسن تمثيل في مثل هذه المحافل الدولية المرموقة.، وأشاد بالمستوى المتميز والمشاركة الفاعلة لممثلي  الجامعة في هذا المحفل العالمي، وما أبانوا عنه من قدرات إبداعية وابتكارية تدعو للفخر والاعتزاز، وهو ما يسهم في تعزيز مكانة الجامعة وسمعتها التي أضحت إنجازاتها العلمية والبحثية تنافس كبريات الجامعات العالمية. مؤكداً أن مثل هذه الإنجازات ما كانت لتتحقق لولا الدعم اللامحدود والرعاية الذي توليه حكومتنا الرشيدة للبحث العلمي وللتعليم والموهوبين. 

ورفع معاليه أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها قائد مسيرة التعليم مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، حفظه الله، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حفظه الله وحكومتنا الرشيدة على ما تقدمه لهذا الوطن وأبنائه من دعم ورعاية واهتمام وحرص على بناء قاعدة التعليم ودعم الإبداع والابتكار والمواهب تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة المستقبلية لما فيه خير هذا الوطن الغالي على قلوبنا. 

رفع معاليه خالص الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الذي يرعى باهتمام بالغ الإبداع والتميز والابتكار من خلال بناء الإنسان وتنمية المكان ودعم برامج الموهبة والابتكار. 

وتقدم معاليه بمناسبة هذا الإنجاز العالمي بالشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم أحمد بن محمد العيسى على ما يبذله من جهود ومتابعته المستمرة لمسيرة الجامعة والتميز والإبداع التي يقدمها أبناؤنا الطلاب الذين رفعوا راية المملكة وسمعتها في معظم الفعاليات والمؤتمرات والمعارض العالمية، كما هو الشأن اليوم في معرض جنيف.
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/19/2017 10:21:25 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :