الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

لجهودها البارزة عالميا في مجال سرطان الثدي : مدارس الأندلس الأهلية تكرم الدكتورة سامية العامودي

في بادرة إنسانية فريدة من نوعها قامت مدارس الأندلس الاهلية بجدة  بتكريم الدكتورة سامية العمودي عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز وذلك بمناسبة حصولها على جائزة وزارة الخارجية الأمريكية لشجاعة المرأة عالميا نظير جهودها كناشطة في مجال سرطان الثدي وقد قام بتقديم الدرع التذكاري نيابة عن سعادة الشيخ عبدالغني الخريجي (المالك والمشرف العام على المدارس ) وفد من الأساتذة يرافقهم أوائل الطلبة في زيارة خاصة للدكتورة العمودي في مستشفى الجامعة .

 وكان في استقبال الوفد لدى وصوله الى المستشفى وكيل كلية الطب للعلوم السريرية الأستاذ الدكتور محمود شاهين والأستاذ الدكتور حسان عبدالجبار  ورئيس قسم النساء والتوليد الدكتور أنس المرزوقي والدكتور هشام رمضاني والدكتورة وفاء سيت بالاضافة الى مسؤول العلاقات العامة والاعلام بالمستشفى الجامعي الأستاذ سعد الزهراني .

وقد قام الوفد بزيارة تعريفية وجولة استطلاعية  بالمستشفى وأقسام التنويم الخاصة بالاطفال اطلعوا من خلالها على احدث التقنيات والأجهزة المستخدمة في علاج المرضى .

وتعتبرهذه الزيارة دلالة على اهتمام المدارس باللمسة الإنسانية والاجتماعية لتكريم الأمهات ووعي التربويين واستشعارهم بدور الأمهات وأهمية التواصل معهن كشركاء معا في العملية التربوية.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/14/2007 1:47:11 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :